Loading...

وديًا | توتنهام يتعادل مع إسبانيول، وسولدادو يُسجل أولى أهدافه

الدوري الانجليزي برعيات :ديزاد سوفت--الوطن 24-دزاير 24--دوري 24

نجح المهاجم الدولي الإسباني روبرتو سولدادو في تسجيل هدفه الأول بقميص توتنهام هوتسبير، في المباراة التي سقط فيها النادي اللندني في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام إسبانيول الإسباني بهدف لكلٍ منهما في آخر تحضيراته استعدادًا للموسم الجديد.


توتنهام افتقد في المباراة نجمه الويلزي جاريث بيل الذي لم يتواجد أيضًا في المدرجات، وذلك في ظل الشكوك الكثيرة التي تحوم حول مستقبله في ‘وايت هارت لين’، إذ بات قريبًا من الرحل لصفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قد تصل قيمتها لنحو 100 مليون جنيه إسترليني.


يأتي ذلك على الرغم من استدعاء بيل إلى تشكيلة منتخب ويلز استعدادًا لمباراته أمام جمهورية أيرلندا وديًا الأسبوع المقبل، حيث لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أي مباراة تحضيرية لتوتنهام هذا الصيف منذ مباراة سويندون تاون يوم 16 يوليو الماضي.


ووضع سولدادو نجم فالنسيا السابق ‘السبيرس’ في المقدمة من علامة الجزاء في الدقيقة 29 من الشوط الأول، حيث لقى ترحيبًا حارًا من قبل جماهير توتنهام في ظهوره الأول مع النادي حتى لحظة خروجه من المباراة في الدقيقة 60 لحساب جيرمن ديفو.


ونجح إسبانيول في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق ضربة رأس قوية من ديفيد لوبيز.


جدير بالذكر أن توتنهام سيحل ضيفًا على الوافد الجديد كريستال بالاس في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل.


اتصال بنا

ads


شاهد ايضا ( فيديو مشابه )