Loading...

مارتن يول: المالك وعدني بالخبز وأنا أحب النقانق

الدوري الانجليزي برعيات :ديزاد سوفت--الوطن 24-دزاير 24--دوري 24

أعرب مارتن يول عن ارتياحه بالعمل مع المالك الجديد لنادي فولهام ‘شهيد خان’ الذي وعده بأن لا يتدخل في عمله الفني والإداري للفريق هذا الموسم ومنحه كافة الصلاحيات لاتمام الصفقات الجديدة.


وكشف المدرب الهولندي عن رغبته في استمرار الظهير الأيسر النرويجي ‘جون آرني ريسا’ لموسم آخر حيث طلب اللاعب مغادرة كرافن كوتيدج لعدم ثقته في الحصول على فرصة للعب بصفة مستمرة بعد تعاقد النادي مع الظهير الأيسر الإنجليزي ‘كيران ريتشاردسون’.


وقال يول ‘ريسا لاعب رائع وستحق أن يلعب، لكنه سيكون الخيار الثاني على الجهة اليسرى، أنا لست متاكداً من ذلك سيسعده، لكن إذا وافق واستمر سأكون غاية في السعادة خاصةً وأن كيران ريتشاردسون لو تعرض لأي ضرر فسيكون لدينا ظهير أيسر أخر رائع’.


ويأمل فولهام في تعزيز هجومه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وإضافة لاعب وسط ومدافع، لكن يول استبعد انفاق المالك الجديد للمزيد من الأموال بعد أن ضم النادي كل من ‘مارتن ستيكلنبرج، أموريبيتا، تعرابت، بواتينج’ وفي طريقه لاستعارة دارين بينت من أستون فيلا والتعاقد مع المخضرم ‘سكوت باركر’.


وأضاف مدرب توتنهام الأسبق في حديثه ‘المالك الجديد يريد رؤية الفريق يحتل أحد المراكز المتقدمة في الموسم الجديد وهذا هو نفس هدفي، لكننا لا نتوقع أن ينفق المالك الجديد الكثير من المال لأنه يريد تحقيق موازنة، وهذا ما نحاول القيام به، فلم ننفق أكثر من ١٥ إلى ٢٠ مليون جنيه إسترليني على اللاعبين الجدد’.


وأوضح في نهاية حديثه ‘شهيد خان وعدني بعدم التدخل في أي شيء يخص الفريق، الشيء الوحيد الذي قاله أنه سيحاول خلق نوع لطيف وجيد من الخبز، لكنه يعلم أنني أحب النقانق (الفطائر)، وعموماً لو كان الخبز من النوع الفاخر فسأكون سعيداً’.


اتصال بنا

ads


شاهد ايضا ( فيديو مشابه )